بوابة الموجز اليوم
شيرين عبد الوهاب..توجه رسالة قوية لاصدقائها وجمهورها وللبنان ”صوت” وزارة الثقافة تختتم فعاليات الجولة الأولى من المرحلة الخامسة لمشروع ”المواجهة والتجوال” غفران محمد..تنتهى من تسجيل أغنية ”قوم” من مسلسل ”برغم القانون” غدا ..إنطلاق أولى حفلات الموسم الشتوى لسيرك ”محمد الحلو”بمدينة 6 أكتوبر رمضان بطيئة: زيارة ولي العهد السعودي لمصر للتصدي لما تواجهه الأمة العربية من تحديات وأزمات لحماية الأمن القومي العربي د. علاء الدين مجد يكتب: الفقر والتكنولوجيا..كيف تتعامل معهما الصين فى رحلتها التنموية؟ هدى عبدالعزيز: صوتى لايشبه أحد..وطموحى أعلى من القمة المخرج قصى إلياس..وروتانا يقدمان”حب عشرة” لمهند المرسومى المطربة حبيبة..تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مبسوطة ” محمد سعد يتحول لـ رئيس عصابة في «الدشاش».. اعرف التفاصيل بالتفاصيل| تامر حسني يستضيف نجم منتخب مصر السابق في فيلم «ري ستارت» نجاح كبير لأغنية ”سيبتك” ل أمانى السويسى بتوقيع لايف ستايلز

بالتفاصيل… تامر حسني يستضيف نجم منتخب مصر السابق في فيلم «ري ستارت»

تامر حسني
تامر حسني

انتهى تامر حسني من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «ري ستارت» خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لعرضه في السينما بمجرد الإنتهاء من عمليات المكساج والمونتاج الخاصة به، وقبل العرض نكشف تفاصيل خاصة بهذه التجربة.

ويستضيف تامر حسني ضمن أحداث الفيلم كابتن أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق ونجم منتخب مصر، كضيف شرف في أحد المشاهد، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية في هذا المشهد.

وقد استعان تامر حسني بميدو بعد النجاح الذي حققه الأخير في فيلم «الحريفة»، الذي يعتبر أولى بطولاته السينمائية، بعد ظهوره في عدد من الاعمال الفنية كضيف شرف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي ممزوج بالكوميديا كعادة تامر حسني في اعماله الفنية، حيث يظهر تامر هذه المرة بشخصية مهندس يقع في غرام فتاة شعبية تجسد شخصيتها هنا الزاهد.

فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.