بوابة الموجز اليوم
شيرين عبد الوهاب..توجه رسالة قوية لاصدقائها وجمهورها وللبنان ”صوت” وزارة الثقافة تختتم فعاليات الجولة الأولى من المرحلة الخامسة لمشروع ”المواجهة والتجوال” غفران محمد..تنتهى من تسجيل أغنية ”قوم” من مسلسل ”برغم القانون” غدا ..إنطلاق أولى حفلات الموسم الشتوى لسيرك ”محمد الحلو”بمدينة 6 أكتوبر رمضان بطيئة: زيارة ولي العهد السعودي لمصر للتصدي لما تواجهه الأمة العربية من تحديات وأزمات لحماية الأمن القومي العربي د. علاء الدين مجد يكتب: الفقر والتكنولوجيا..كيف تتعامل معهما الصين فى رحلتها التنموية؟ هدى عبدالعزيز: صوتى لايشبه أحد..وطموحى أعلى من القمة المخرج قصى إلياس..وروتانا يقدمان”حب عشرة” لمهند المرسومى المطربة حبيبة..تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مبسوطة ” محمد سعد يتحول لـ رئيس عصابة في «الدشاش».. اعرف التفاصيل بالتفاصيل| تامر حسني يستضيف نجم منتخب مصر السابق في فيلم «ري ستارت» نجاح كبير لأغنية ”سيبتك” ل أمانى السويسى بتوقيع لايف ستايلز

محمد سعد يتحول لـ رئيس عصابة في «الدشاش».. اعرف التفاصيل

محمد سعد
محمد سعد

ينافس محمد سعد على ايرادات شباك التذاكر قريبًا، بفيلم «الدشاش»، الذي يحضر له خلال الفترة الحالية، وقبل العرض نكشف تفاصيل هذه التجربة التي يراهن عليها سعد.

وقد علمنا بأن سعد يجسد شخصية رئيس عصابة ضمن الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي كعادة سعد في الأعمال التي يقدمها، وتشاركه في بطولة العمل زينة، التي سبق وتعاونت معه في فيلم«بوشكاش»، الذي عرض عام 2008.

فيلم «الدشاش»، يشارك في بطولته إلى جانب محمد سعد وزينة، كل من نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

ويُعيد الدشاش محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.