الموجز اليوم
القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك”

سوق على مهلك .. كثافات مرورية بأماكن مختلفة في وقت الذروة المسائية

سوق على مهلك
سوق على مهلك

شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات.

وتباطأت حركة سير السيارات بطريق كورنيش النيل في الاتجاه القادم من المعادي اتجاه مناطق وسط البلد، ويقوم رجال المرور بسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري للمتجه من المنيب إلى الأوتوستراد ومناطق التجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من مناطق التجمع الخامس إلى المعادي.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي، بسبب سيارات النقل الثقيل.

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين