الموجز اليوم
إصابة 14 شخص وإصابة إثنين في حادث تصادم ميكروباص بسيارة أخرى بالاوتوستراد القبض على ثلاثة أشقاء لقيامهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم بالقليوبية القبض على عامل لقيامة بإشعال النيران في أرض زراعية ملك جاره بالمنيا حبس سنة مع الشغل لمتهم في الإتجار بالمواد المخدرة بالعجوزة حزب العدل يناقش مشكلة عزبة العسكر فى أسوان بمشاركة القيادات الشعبية حزب العدل يناقش مشكلات قرية ”الكوبانية” بحضور عدد من القيادات الشعبية اليوم..إنطلاق مبادرة ” مواجهة الإلحاد بالفن وعلوم الميتافيزيقا ”للدكتورة وفاء ياديس أصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم نوال تحتفل بأغنيتها الجديدة ”ياخيبتو” بحضور محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا

القبض على سائق تسبب في مصرع سيدة أثناء عبورها الطريق بالمرج

جثة سيدة -أرشيفية
جثة سيدة -أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط سائق ميكروباص، لاتهامه بالتسبب في وفاة سيدة أثناء عبورها الطريق في منطقة المرج، وجرى التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب لجنة فنية لفحص السيارة.

عرض السائق على الطب الشرعي

وقررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة الواقعة وتفريغها، وإعداد تقرير لبيان إذا كانت الواقعة قتل خطأ أم لا، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت عرض السائق المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المخدرات، لبيان ما إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات من عدمه.

العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر

تعود الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة المرج إخطارا من أحد المستشفيات بوصول سيدة مصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم بادعاء حادث سيارة، ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال محاولة إسعافها، وبانتقال الأجهزة الأمنية لموقع الحادث تبين العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها.

وكشفت التحريات، أنه خلال عبور المتوفاة للطريق صدمتها سيارة ميكروباص، وجرى تحديد السيارة وضبط السائق والتحفظ على السيارة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.