الموجز اليوم
العدل ونقابة التمريض يكرمان الممرضين فى ثلاث مستشفيات بأسوان عزيز مرقة.. يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” تأكيدا لقوة الاقتصاد المصري.. ”روك سيتيزن شيب” تفتح خامس مقراتها في مصر بعد الإمارات والسعودية وكندا ونيجيريا مسلم..يعود لجمهوره بأغنيته السادسة ”واحد زيك” بالصور.. تكريم نخبة من نجوم الوسط الفني في حفل «جوائز الأفضل عربيا» تكريم مارغو حداد كأفضل ممثلة أردنية عن مسلسل «الدوار العاشر» في حفل جوائز الأفضل عربيا خالد الحميد..رئيس مجموعة EMC الإعلامية يؤكد تكريم التشكيلى نجا المهداوي منذر رياحنة يحصد جائزة أفضل ممثل أردني عن مسلسلي «المعلم» و«الدوار العاشر» في حفل «الأفضل عربيًا» شاهد بالصور .. الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب مصر دكتور محمد المقري: مستقبل الاستشارات الطبية وتشخيص الأمراض ومعالجتها هى الصحة الرقمية والطب الإتصالى مواجهة الإلحاد بالفن فى معرض الدكتورة وفاء ياديس ”كعبة” وزير الشباب والرياضة يصل محافظة سوهاج لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

بـ«مطفأة سجائر».. مقتل موظفة على يد عاطل داخل شركة بحدائق القبة

المتهم
المتهم

تلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة، اليوم الاثنين، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شابة داخل شركة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة موظفة تدعى "ف. ا."، 32 سنة، وبها إصابات طعنية وجرح بالرقبة، وكشفت التحريات قيام مجهول بدخول الشركة مكان الجريمة وقتل المجني عليها.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل لاتهامه بإنهاء حياة موظفة لسرقتها في منطقة حدائق القبة لجلسة 22 أغسطس الجاري.

كشفت مناظرة نيابة حدائق القبة لجثة المجني عليها أنها توفيت نتيجة تلقيها عدة ضربات مميتة في الرأس والعنق، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية، مؤكدا انه قتلها وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 800 جنيه.

وأكد المتهم أنه لم يغتصب المجني عليها أو يحاول اغتصابها، وسرد كيف ارتكب جريمته، وقال بإنه يوم الواقعة توجه إلى الشركة لطلب عمل وتقابل مع المجني عليها التي أخبرته أن الشركة لا تحتاج في الوقت الحالي إلى عمال أوموظفين وطلبت منه الانصراف كونها بمفردها داخل الشركة.

وتابع المتهم، أنه نظرا لمروره بحالة مادية سيئة طلب من المجني عليها أن تعطيه بعض الأموال ولكنها رفضت فهجم عليها ثم سرق هاتفها المحمول وعند مقاومتها ضربها بـ طفاية سجائر" كانت موجودة على المكتب على رأسها فسقطت أرضا ثم جثم عليها وواصل ضربها في رأسها، ثم سرق مبلغ 800 جنيه وهاتفها المحمول.