الموجز اليوم

أحمد السقا: انتظروا مفاجآت الجزء الثالث من «الجزيرة»

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف أحمد السقا عن تقديم جزء ثالث من فيلم «الجزيرة»، والذي يحضر له خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول عام 2007، وكذلك الجزء الثاني في عام 2014، ليستقر مؤخرًا بعد فترة من التأجيلات عن اتخاذ خطوة تقديم هذا الجزء.

وقال السقا في تصريحاته: تواصل معي المخرج شريف عرفة بشأن تقديم جزء ثالث من فيلم «الجزيرة»، وتجمعنا جلسات عمل للأتفاق على تفاصيل هذا الجزء والمفأجات التي سيحملها للجمهور.

شارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم كل من النجم الراحل محمود ياسين وهند صبري، نضال الشافعي، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، باسم سمرة، وأخرون، والعمل قصة شريف عرفة، وتأليف محمد دياب.

فيما ضم الجزء الثاني من العمل كل من الراحل خالد صالح، هند صبري، نضال الشافعي، أروى جودة، أحمد مالك، سامي مغاوري، ومحمد التاجي، والفيلم من محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

من جهة أخرى حقق أحمد السقا على شباك التذاكر حاليًا، بفيلم السرب، الذي يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.